القائمة الرئيسية

الصفحات

اختيار جوجل ادووردس للأعلان | برنامج Google adwords للأعلان | محرك البحث جوجل

 لماذا اختيار جوجل ادووردس للأعلان


تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 80 في المائة من جميع مستخدمي الإنترنت يستخدمون شبكة Google. لذلك فلا عجب أن يختار الكثير من المعلنين عبر الإنترنت القيام بالترويج باستخدام Google adwords. يعد هذا إنجازًا رائعًا نظرًا لأن Google بدأت فقط في عام 1998.

في ذلك الوقت ، كانت ألتا فيستا وياهو من الشركات ذات الثقل الكبير فيما يتعلق بعالم محركات البحث. ولكن في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة ، أثبت محرك Google الرائع نفسه على أنه محرك البحث الرائد والأكثر استخدامًا في الفضاء الإلكتروني.


Google-Adwords



اختيار AdWords

طريقة العمل هي أن الإعلانات ستظهر بترتيب عمليات البحث الأكثر صلة التي قام بها المستخدمون. هذا هو السبب في أن Google فعالة للغاية. يمنح المستخدمين ما يريدون وما يحتاجون إليه.

الأهم من ذلك ، بالنسبة للمعلنين ، هذا يعني أنه إذا احتلت إعلاناتهم مرتبة عالية في الترتيب ، فسوف يدفعون أقل مقابل AdWords. إذا وضعوا منخفضة ، فسيتعين عليهم دفع المزيد. إذا لم يتم النقر عليهم مطلقًا ، فسيصبحون غير نشطين في محرك البحث. هذا هو السبب في أنه من المهم للمعلنين اختيار الكلمات المناسبة التي قد يستجيب لها مستخدمو الإنترنت!

أولئك الذين يختارون برنامج Google لديهم خيار تحديد adwords التي ستدخل في إعلاناتهم. هذا ضروري لأن الاختيار الصحيح للكلمات يمكن أن يولد الكثير من الزيارات إلى موقع المعلن. هذا مهم لأنه ، في عالم التجارة عبر الإنترنت ، تعني زيادة عدد الزيارات أرباحًا محتملة! أفضل شيء في هذا الأمر هو أن المعلنين يتم محاسبتهم فقط عندما ينقر شخص ما على روابطهم التي تحتوي على هذه adwords.


قم بواجبك المنزلى

مفتاح النجاح هو أن المعلنين سيتعين عليهم توقع احتياجات عملائهم المحتملين. إذا كانت كلماتهم الرئيسية تتعلق بعمل معين ؛ سيكون من الأفضل لو قاموا ببعض الأبحاث حول المجالات التي سيستفسر عنها رجال الأعمال أكثر من غيرها. بهذه الطريقة ، سيكون لديهم فكرة عن نوع AdWords المحتمل الذي سيحتاجون إلى تضمينه في إعلاناتهم. سيساعد ذلك في إثارة اهتمام عملائهم المحتملين وجعل إعلاناتهم تتصدر قائمة الترتيب.

بهذه الطريقة لن يجلبوا حركة المرور إلى موقعهم على الويب فحسب ، بل ستكافأهم Google أيضًا بتقاضي رسوم أقل مقابل فعالية AdWords الخاصة بهم.


طرق وضع جوجل ادووردس

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الإعلان عن إعلاناتك على Google. يمكنك الذهاب مع المطابقة التامة للكلمات الرئيسية على محرك البحث الخاص بك. هذا يعني أن الإعلان الوحيد الذي سيظهر على محرك البحث هو تلك التي تتطابق مع الكلمات التي كتبها المستخدم بالضبط في محرك البحث.

طريقة أخرى لعمل Adwords عن طريق العبارة. إذا كانت الكلمات الموجودة في العبارة تتطابق تمامًا مع الترتيب الذي تظهر به في الإعلان ، فسيظهر الإعلان في محرك بحث. لا يجب أن تحتوي الإعلانات على جميع الكلمات التي يكتبها المستخدمون.

يتوفر لمستخدمي Google adwords أيضًا خيار وضع إعلاناتهم في فئة بحث واسعة. ستؤدي أي كلمات يتم كتابتها في محرك البحث إلى نتيجة تحتوي على كلمات رئيسية تظهر في الإعلان بغض النظر عن ترتيب الكلمات.

الدعاية الكاذبة

يحدث أحيانًا أن يختار الشخص الكلمات الرئيسية ويضعها في إعلانات لا تتعلق محتوياتها تمامًا بموضوع مواقع الويب الخاصة به. نتيجة لذلك ، لا تتلقى هذه أي نتائج. ثم ينخفض ​​في الترتيب. عندما يحدث هذا ، يتلقى الشخص المسؤول عن الإعلان إشعارًا عبر البريد عن نتائجه السيئة. تمكينهم من إجراء التغييرات اللازمة لجعل حملاتهم الإعلانية أكثر فعالية. إذا اختاروا عدم التصرف بناءً على ذلك ، واستمرت إعلاناتهم في تحقيق نتائج سيئة ، فسيتم تعليق الإعلانات.


فوائد أخرى

يساعدك وضع إعلان باستخدام Google adwords على تقييم القيمة السوقية لعملك عبر الإنترنت في الفضاء الإلكتروني. بالنظر إلى أنه يتم تزويدك ببيانات إحصائية. نظرًا لأنك تعرف عدد المرات التي تظهر فيها إعلاناتك على محركات البحث ، وعدد المرات التي ينقر فيها أي شخص على إعلاناتك ، وهكذا.

يحصل المعلنون على فكرة عن مدى جودة إنصاف أعمالهم عبر الإنترنت بناءً على هذه المعلومات. السماح لهم بتشغيل مواقع الأعمال الخاصة بهم ، وتوجيهها في الاتجاه الصحيح وفقًا لهذه الإحصائيات.

أولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباح من خلال المساعدة الإعلانية سيستفيدون بشكل كبير باستخدام Google adwords. إنهم لا يقدمون خدمة جيدة فحسب ، بل هم أيضًا أحد أكثر الشبكات المرغوبة في الفضاء الإلكتروني من قبل مستخدمي الإنترنت الذين يبحثون عن خدمة رائعة. هذا هو السبب في أن معظم رواد الأعمال الذين يتطلعون إلى الإعلان عن خدماتهم أو منتجاتهم يلجأون إلى Google adwords لمساعدتهم على تحقيق النجاح الإعلاني.

هل المقال مفيد:

تعليقات

التنقل السريع