القائمة الرئيسية

الصفحات

مستقبل Google Adsense | جوجل ادسنس | محرك بحث google

 مستقبل Google Adsense

هناك العديد من الأفكار التي ظهرت فيما يتعلق بالشكل الذي سيبدو عليه google AdSense  في المستقبل وكيف سيتغير النظام على عكس ما هو عليه الآن.


google AdSense
google AdSense


أولاً ، من الواضح أن خوارزميات الاستهداف ستصبح أفضل وأكثر قوة مما هي عليه الآن. لقد شوهد هذا بوضوح في محرك بحث Google نفسه على مدار السنوات القليلة الماضية ، ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأن هذا يحدث مع Google AdSense . سيظهر المعلنون في نتائج أكثر ملاءمة ، وقد يواجه المعلنون الذين يتلاعبون بالمحتوى الخاص بهم للسماح بظهور الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة ، ما لم يكن ذلك مناسبًا بالفعل لمحتواهم.

الشيء الآخر الذي لا بد أن يحدث

هو المزيد من الحماية لمعلني  Google AdWords فيما يتعلق بالنقر الاحتيال. تقر Google بأن هذه مشكلة أساسية للغاية يجب معالجتها في أسرع وقت ممكن وليس هناك شك في أنها ستحدث في أسرع وقت ممكن. في الوقت الحالي ، يمكن لأولئك الذين لديهم مستويات عالية من حركة المرور إخفاء عناوين IP بسهولة وزيادة نسبة النقر إلى الظهور (معدل النقر).

تحرص Google دائمًا على تحسين منتجاتها وقد ظهر ذلك من قبل في AdSense. أدخلت شركة محرك البحث نظام AdSense CPM لاستهداف المواقع ، و "التسعير الذكي" وحظر النطاق ، ومن المحتمل أن تكون هناك تحسينات تمت إضافتها بالفعل من قبل مواقع أخرى مماثلة.

أحد الأمثلة على ذلك هو خيار للمعلن أن يتحكم بشكل أكبر في مكان عرض المحتوى. قد يعني هذا منع موقعك من العرض على عدة عناوين تستضيف لافتات AdSense.

فكرة أخرى تم تطويرها وهي أن Google ستدمج AdSense في أشكال أخرى من الوسائط مثل الصحف أو التلفزيون وما إلى ذلك. في حين أن هذا قد يبدو أكثر في جانب الخيال العلمي من الحقائق ، فلا يوجد ما يشير إلى أن هذا قد لا يحدث.

جوجل أدسنس

تتمتع Google بإمكانية الوصول إلى مجموعة دولية تضم أكثر من 150.000 معلن قد يختار منهم اختراق الأسواق غير المتصلة بالإنترنت في بلدان مختلفة. مع شبكة Google القوية من المعلنين ، قد يختارون تعيين أو السماح للموزعين غير المتصلين بإنشاء تنسيق لإعلان Adwords في المحتوى ، في البحث وفي وضع عدم الاتصال الآن.

يمكن تنفيذ المزيد من الخيارات لناشري AdSense ، مما يتيح لهم تحديد كلمات رئيسية خاصة بهم. بينما كانت Google مترددة في ذلك ، لا يوجد ما يشير إلى أن هذا لن يحدث في المستقبل.

أيضًا ، يطالب الكثير من الأشخاص بتحديد واضح لسياسة التسعير الخاصة بـ AdSense. لم تقدم Google أي إشارة إلى سبب عدم وجود هذه المعلومات العامة ، ولكن في الوقت الحالي يبدو من غير المرجح أن تكون هذه المعلومات موجودة على Google AdSense.

ميزات جوجل ادسنس

هناك ميزة أخرى يمكن أن تجد نفسها في AdSense وهي السماح لناشري مواقع الويب بمعرفة الروابط التي تولد نقرات على مواقع الويب الخاصة بهم وبناءً على الكلمات الرئيسية التي يصلون إليها.

قد يكون هذا في نهاية المطاف مشكلة كبيرة يمكن أن تهدد النظام بأكمله لأنه قد يشجع المزيد من مواقع AdSense فقط لأن الأرباح تصبح أكثر شفافية. قد ينشئ الكثير من الأشخاص مواقع AdSense فقط ، مصممة فقط لتحقيق الأرباح من خلال AdSense.

بينما يحدث هذا بالفعل اليوم ، قد يكون من الحماقة أن تضع Google مثل هذه الأدوات في أيدي ناشريها

ومع ذلك ، هناك شيء واحد يمكن أن يحدث وهو طريقة للمستخدمين لإصلاح مشكلاتهم مع الدخل المنخفض الذي يحققه AdSense على مواقعهم. يمكن القيام بذلك من خلال معالج عبر الإنترنت أو أي شيء مشابه من شأنه تقديم اقتراحات لأصحاب مواقع الويب بناءً على محتوياتهم.

لكن الكلمة الطنانة الرئيسية اليوم هي RSS. أصبحت إمكانية إرسال إعلانات مستهدفة مباشرة إلى المستخدمين دون الحاجة إلى أي تنقل نيابة عنهم حقيقة واقعة مع خدمة RSS. وهناك إشارات واضحة على أن Google لن تسمح لمثل هذه الفرصة بالمرور.

هذا ما حاول "التلفزيون التفاعلي" والعناصر المماثلة القيام به منذ بعض الوقت. لكن الإنترنت سيكون وسيلة أفضل بكثير لهذا ، لأنه لا توجد وسائط تفاعلية مثل الإنترنت.

لكن في النهاية ، هذه تكهنات في الغالب ونحن ملزمون بأن تفاجئنا Google بميزات جديدة لم نفكر بها أبدًا.

نصائح حول AdSense للخلاصات

Google AdSense للخلاصات حاليًا في مرحلة الاختبار التجريبي وناشرو المحتوى ينتظرون فقط فتح بوابات الفيضان للبدء في جني الأرباح من خلال إعلانات Google AdSense في خلاصاتهم. فيما يلي أهم 3 نصائح ستساعدك على الاستفادة الكاملة من فرصة كسب الإيرادات هذه:

جودة المحتوى:

لن تكسب عائد Google AdSense إلا إذا اشترك الأشخاص في خلاصتك. كلما زاد عدد الاشتراكات التي تحصل عليها ، كانت فرصك في النجاح مع AdSense للخلاصات أفضل. نظرًا لأن معظم الأشخاص سيبحثون عن محتوى عالي الجودة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن خلاصتك تحتوي على معلومات جودة حديثة يتم تقديمها للمستخدمين بلغة سهلة الفهم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون الخلاصات خالية من الأخطاء النحوية والإملائية.

كمية المحتوى:

قم بتضمين أكبر قدر ممكن من المحتوى في خلاصاتك قدر الإمكان. مرة أخرى ، الهدف هو إثبات أن الخلاصة مفيدة وشاملة (بحيث يشترك المزيد من المستخدمين فيها). إذا شعرت أن المقالة الكاملة لا يمكن أن تدخل في الخلاصة ، فقم بتضمين ملخص جيد للمقالة.

تقييد الوحدات الإعلانية:

إذا وجد المستخدمون أن خلاصاتك تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات ، فقد لا يشتركون في خلاصاتك على الإطلاق (وسيُفشل الغرض الكامل من الخلاصات). لضمان حصولك على اشتراك جيد في خلاصاتك ، يجب أن تقصر الوحدات الإعلانية على واحدة لكل خلاصة. هناك طريقة أخرى جيدة للتأكد من أن خلاصاتك لا تبدو وسيطة إعلانية وهي وضع الإعلانات إما في نهاية المقالة أو بعد مناقشة الموضوع بشكل كافٍ.

لذلك ، استعد لتعزيز أرباح "Google AdSense للخلاصات" باستخدام هذه النصائح. قد ينتهي انتظارك قريبًا. استمر في الإيقاع واستمر في مراجعة مدونة AdSense من Google للحصول على تحديثات حول إطلاق Google AdSense للخلاصات.

هل المقال مفيد:

تعليقات

التنقل السريع