القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتصدر نتائج البحث فى الإنترنت | تصدر نتائج البحث جوجل | كيفية التدوين وتصدر نتائج البحث

كيفية التدوين وتصدر نتائج البحث

اخبار ومنوعات

إذا كانت الكتابة فنًا ، فإن التدوين هو إحدى طرق استخدام الكلمات للتوصل إلى فن. هذا لأن الأشخاص الذين يهتمون بالتدوين هم الأشخاص الفنيون بمعناهم الخاص ، ويختارون بعناية الكلمات التي تصف مشاعرهم ومشاعرهم ورغباتهم ورغباتهم وكل شيء.

بشكل أساسي ، تم تقديم المدونات لأول مرة كمدونات ويب تشير إلى "ملف سجل الخادم". تم إنشاؤه عندما وصل تسجيل الويب إلى السوق الافتراضي. منذ نشأته في منتصف التسعينيات ، أدى تسجيل الدخول على الويب إلى تشبع المجتمع الافتراضي تدريجيًا مما جعل الإنترنت مصدرًا قابلاً للتطبيق لمزيد من المعلومات.



كيف تتصدر نتائج البحث


ومع ذلك ، مع تسجيل الويب ، ما زلت بحاجة إلى موقع ويب وأسماء مجال ، ولكن مع التدوين ، لا تحتاج إلى أي شيء فقط حساب مع موفري المدونات. في معظم الحالات ، تكون هذه الأنواع من المدونات مجانية.

مع بداية التدوين في هذه الصناعة ، أصبحت اليومية الشخصية أرضية مشتركة للأشخاص الذين يرغبون في أن يكونوا معروفين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، ليست مشهورة حرفيًا لأن هذه ليست حالة شخصية مشهورة أو معروفة.

بشكل عام ، يتم إنشاء المدونات للاستخدام الشخصي. مثل المجلات ، يمكن للأشخاص كتابة مغامراتهم اليومية ومشاعرهم وأي أفكار يريدون التعبير عنها عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، مع ظهور الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، أخذت المدونات الأضواء تدريجيًا في توفير فرصة للشركات لزيادة إنتاجيتها عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي سلطت الأضواء على مدونات الأعمال.

تصدر نتائج البحث جوجل


يتم إنشاء مدونات الأعمال ، بشكل أساسي ، للإعلان عن خدمات أو منتجات موقع ويب معين أو نشاط تجاري عبر الإنترنت من أجل زيادة المبيعات عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، تعد مدونات الأعمال أيضًا إحدى طرق الترويج للشركة حتى يعرف القراء الآخرون وجود شركة معينة عبر الإنترنت. باستخدام المدونات ، يستطيع رواد الأعمال إنشاء اسم في السوق الافتراضي من خلال المقالات التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا في حياة القارئ.

من هناك ، يمكنك جني الأموال من المدونات ببساطة عن طريق الترويج لها في موقع الويب الخاص بشركتك. يمكن القيام بذلك من خلال تقنية RSS.

لذلك ، إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة ، سواء للعمل أو للمتعة ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى مدونتك وجعلها واحدة من المدونات المثيرة للاهتمام على الإنترنت.

إليك الطريقة:

1. فكر في جمهورك

حتى لو كانت مدونتك شخصية بشكل عام ، فمن الأفضل أن تأخذ في الاعتبار أذهان قرائك. عليك أن تفكر في شيء قد يثير اهتمامهم.

بعد كل شيء ، فإن معظم أسباب كتابة المدونات لا تقتصر على الإطلاق على دوافعهم الشخصية. يحب معظمهم أن يتم "سماعهم" (أو قراءتهم) ويحبون أن يُعرفوا بطريقة أو بأخرى ، حتى ولو لدقيقة واحدة. ومن ثم ، من المهم جدًا تقديم كتاب يمكن للجميع فهمه ، وليس بالضرورة أن هؤلاء الأشخاص يمكنهم الارتباط بها ولكن يمكنهم فهمها.

2. الصور تتحدث بألف كلمة


لجعل مدونتك تستحق جهود التصفح التي يبذلها القراء ، سيكون من الرائع جدًا وضع بعض الصور فيها. لا يعني ذلك بالضرورة أن تضع صورة لنفسك. ستعمل أي صور طالما أنها لا تشكل خطرًا أو إهانة لأي شخص سيقرأ مدونتك.

3. إنشاء مدونات بناءة ومفيدة


حتى إذا كنت حرًا في كتابة أي شيء تريد قوله للعالم ، فسيكون من الأفضل إنشاء بعض عمليات الكتابة التي قد تكون مفيدة لقرائك.

بعد كل شيء ، من الأفضل أن تميل تقنية المعلومات التي لديك إلى توفير المعلومات بدلاً من الترفيه البحت.

4. تجنب إنشاء مدونات متعددة الأوجه ومعقدة


من أجل الحصول على مدونة شيقة ، حاول ألا تستخدم بعض الكلمات عالية التقنية وذات الدقة العالية. بعد كل شيء ، هذا ليس خطابًا علميًا أو نقاشًا تقوم به ، لذا من الأفضل التمسك بالحقائق البسيطة والمدونات القصيرة.

ضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت عادةً ما يقومون بمسح أكثر من فحص كل موقع كلمة بكلمة. لذلك ، من الأفضل أن تأتي بمدونات لا تضجر قرائك لمجرد أن لديك هذه المقالات المطولة.

5. اجعلها تفاعلية


قدر الإمكان وإذا كانت قدرتك تسمح بذلك ، اجعل مدونتك تفاعلية. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع بعض مقاطع الفيديو أو الصوت في مدونتك.

يمكنك حتى وضع منطقة للتعليقات أو لبعض الملاحظات. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على بعض الانطباعات أو ردود أفعال الآخرين. من يدري ، قد تكسب بعض الأصدقاء فقط من خلال جعلهم يشعرون بأنهم في موطنهم في موقع مدونتك.

في الواقع ، لا يتم إنشاء المدونات لمجرد الاستمتاع بها. كما أن لها غرضها الخاص في عالم الإنترنت.
لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تسخير حرفتهم ، فيما يتعلق بالكتابة ، فإن المدونات هي أفضل طريقة للقيام بذلك.

كما يقولون ، التدوين هو المصطلح المعاصر للكتابة الإبداعية والتجارية.
هل المقال مفيد:

تعليقات

التنقل السريع