القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل حساب Google Adsense بدون موقع | كيف تتجنب إنهاء حسابك في جوجل Adsense

 كيف تتجنب إنهاء حسابك في Adsense


Google ads Adsense، باعتبارها الشركة الرائدة بلا منازع في محركات البحث منذ ذلك الحين وحتى الآن ، تضع أهمية كبيرة على جودة وملاءمة محركات البحث الخاصة بها. على وجه الخصوص الآن أن الشركة هي ملكية عامة. من أجل إبقاء المساهمين ومستخدمي محركاتها سعداء ، يتم إعطاء جودة النتائج المرتجعة أهمية قصوى

لهذا السبب نفسه ، فإن القيام بأشياء خاطئة في جوجل Adsense وأشكال الإعلانات الأخرى ، سواء عن قصد أو عن غير قصد ، سيؤدي إلى عقوبة شديدة ، وقد يؤدي إلى حظرك وحتى إنهاء حسابك. لا شيء مثل إجراء جيد تم اتخاذه لمنع المخالفين من تكرار نفس الأشياء مرة أخرى.

لذلك بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الحصول على وظيفة في جوجل Adsense ، لا تفكر فقط في الاستراتيجيات التي ستستخدمها لتوليد المزيد من الأرباح. ضع في اعتبارك بعض الأشياء أولاً قبل أن تتدخل بالفعل.


جوجل ادسينس


نصوص مخفية

 ملء صفحة الإعلان الخاصة بك بنصوص صغيرة للقراءة ، لها نفس لون الخلفية ، واستخدام CSS لغرض وحيد هو تحميلها بمحتوى كلمات رئيسية غنية وستكسبك نسخة مكافأة تُمنح لمن يختبئون الروابط.

إخفاء الصفحة

هناك ممارسة شائعة تتمثل في استخدام المستعرض أو برامج bot sniffers لخدمة الروبوتات الخاصة بصفحة مختلفة غير الصفحة التي سيشاهدها زوارك. يعد تحميل صفحة بها روبوت لن يراه المستخدم البشري مطلقًا أمرًا محددًا لا. هذا يخدعهم للنقر على شيء تريده لكنهم قد لا يرغبون في الذهاب إليه.

عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع  من هنا

عمليات إرسال متعددة

يعد إرسال نسخ متعددة من نطاقك وصفحاتك أمرًا آخر يجب الابتعاد عنه. على سبيل المثال ، محاولة إرسال عنوان URL لـ Google ads Adsense كعناوين URL منفصلين هو نفسه دعوة المتاعب وحتى الإنهاء. وبالمثل ، يعد هذا سببًا لتجنب مقدمي الطلبات تلقائيًا لمن يتلقون الإرسالات. تحقق بشكل أفضل أولاً إذا كان المجال الخاص بك قد تم إرساله بالفعل إلى محرك بحث معين قبل أن تحاول الإرسال إليه مرة أخرى. إذا رأيت ذلك هناك ، فانتقل. لا جدوى من التفكير فيما إذا كنت تريد المحاولة وتقديمها مرة أخرى.

مزارع الارتباط

كن حذرًا بشأن من وماذا تربط حسابك في جوجل Adsense. تعرف محركات البحث أنه لا يمكنك التحكم في الروابط الخاصة بك. لكن يمكنك بالتأكيد التحكم في ما ترتبط به. لطالما كانت زراعة الروابط تفاحة فاسدة في عيون محركات البحث ، وخاصة جوجل. هذا سبب كاف لمحاولة تجنبهم. سيؤدي وجود رابط أعلى من 100 في صفحة واحدة إلى تصنيفك كمزرعة روابط ، لذا حاول ألا تجعلها أعلى من ذلك.

رتبة الصفحة للبيع. إذا كنت متصلاً بالإنترنت لبعض الوقت ، فستلاحظ أن هناك بعض المواقع تبيع روابط العلاقات العامة الخاصة بها أو تتاجر بها مع مواقع أخرى. إذا كنت تفعل هذا ، فتوقع حظرًا في أي وقت في المستقبل. لا بأس في بيع الإعلانات أو الحصول على الرابط. لكن القيام بذلك عند الإعلان المباشر عن ترتيب صفحتك هو وسيلة للحصول على الجانب السيئ لمحركات البحث.


المداخل

هذا مشابه لإخفاء الصفحات. تعد الممارسة الشائعة لصفحة محملة بإعلانات كلمات رئيسية مختارة تهدف إلى إعادة توجيه الزوار إلى صفحة أخرى "سهلة الاستخدام" مشكلة كبيرة بين محركات البحث. هناك العديد من شركات تحسين محركات البحث (SEO) التي تقدم هذا النوع من الخدمات. الآن بعد أن عرفت ما هي بالفعل ، حاول تجنبها بأي ثمن.


مجالات متعددة لها نفس المحتوى. في حالة عدم علمك بذلك ، تبحث محركات البحث في عناوين IP للنطاق ، وتواريخ التسجيل ، وغيرها الكثير. إن وجود نطاقات متعددة لها نفس المحتوى بالضبط ليس شيئًا يمكنك إخفاءه عنها. الأمر نفسه ينطبق على المحتوى الذي تضاعف عدة مرات في صفحات منفصلة ومجالات فرعية وإعادة توجيه نطاقات متعددة إلى نفس المحتوى.


تنطبق العديد من الأساليب المذكورة أعلاه على معظم محركات البحث وليست مخصصة لـ Google فقط. من خلال التفكير في أنك تبني جوجل Adsense مع صفحاتك للمستخدمين البشريين وليس للروبوتات ، يمكنك أن تطمئن إلى الأشياء الرائعة لإعلاناتك ومواقعك.

ناهيك عن تجنب غضب محركات البحث وإنهاء حسابك في جوجل Adsense وحساب الموقع تمامًا.


جوجل Adsense - أسهل المال لكسب عبر الإنترنت؟

انشاء حساب ادسنس بدون موقع من هنا

خلال الشهرين الماضيين ، سيطر Google Adsense على المنتديات والمناقشات والرسائل الإخبارية عبر الإنترنت. بالفعل ، هناك حكايات عن الثروات الرائعة التي يمكن جنيها والملايين من أولئك الذين يعملون من المنزل. يبدو أن Google Adsense قد سيطر بالفعل على أعمال التسويق عبر الإنترنت ويعتبر الآن أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت.

مفتاح النجاح مع Adsense هو وضع الإعلانات على الصفحات التي تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات لكلمات رئيسية عالية الطلب. كلما ارتفعت تكلفة النقرة للمعلن ، زاد عدد النقرات التي تحصل عليها من موقعك على الويب. من الواضح أنه لا يدفع لاستهداف الكلمات الرئيسية منخفضة التكلفة للنقرة ووضعها على الصفحات التي لا تتلقى زيارات.

مع اتصال جميع الأشخاص بالإنترنت والنقر بعيدًا كل يوم ، فلا عجب لماذا أصبح Google Adsense نجاحًا فوريًا.

بالنسبة لبعض المبتدئين في هذا السوق ، سيكون ذلك بمثابة ضربة لفخرهم بمعرفة أن صفحتهم الرئيسية مدفونة في مكان ما في الإعلانات الصغيرة التي تروج لخدمات الأشخاص الآخرين. ولكن بعد ذلك ، عندما تخطر ببالهم فكرة أنهم يكسبون بالفعل المزيد من الأموال بهذه الطريقة ، فإن كل الشكوك والتشكيك تهدأ.

هناك عاملان رئيسيان وذكيان

يتعلم بعض مديري المواقع والناشرين الناجحين مزجهما معًا من أجل جني الأموال بسهولة باستخدام جوجل Adsense.

1. استهداف صفحات ذات حركة مرور عالية على موقع الويب الخاص بك. إذا قمت بالتحقق من سجلاتك ، فسوف تكتشف أن العديد من زوارك يستفيدون من موارد التسويق التابعة المجانية والكتب الإلكترونية التي تقدمها على موقعك. بعبارة بسيطة ، تعمل إعلاناتك بفاعلية وتحقق المزيد من النقرات. هذا يعني أيضًا المزيد من المال بالنسبة لك.

2. وضع روابط Adsense على الصفحات التي لا تحقق ربحًا ضئيلًا أو أفضل من ذلك. من خلال وضع Adsense على صفحة موارد مجانية ، ستقلل من عدد العملاء المحتملين الذين يتم فقدهم في مواقع أخرى. صعب ولكنه فعال مع ذلك.

عندما تعلمت العمل بفعالية ، فإن هذين العاملين يعدان في الواقع مصدرًا جيدًا لإنتاج الحد الأدنى من الإيرادات من صفحة ذات عدد زيارات كبير. يستخدم العديد من الأشخاص هذه الإستراتيجية للحصول على بعض النقود الإضافية مع Adsense. هذا أيضًا مفيد بشكل خاص للمواقع المعلوماتية التي تركز جهودها على تقديم محتوى قوي مجاني من الروابط التابعة لزوارها. الآن يمكنهم الحصول على عائد نقدي على خدماتهم.

مع العديد من التقنيات التي يتعلمها الناس الآن حول كيفية جني أسهل المال من خلال Adsense ، فليس من المستغرب أن تحاول Google كل شيء لتحديث وتلميع جوجل Adsense من أجل الحفاظ على صورتها الجيدة.


إمكانية إضافة الطبقة الثانية في جوجل Adsense ليست مستحيلة. نظرًا لأن جميع الأشخاص يقضون وقتًا أطول في جوجل Adsense الآن ولا يزالون أكثر في هذا النوع من التسويق ، فلا شك في العديد من التحسينات الجديدة التي لم يتم إجراؤها بعد. تخيل الابتسامات على وجوه مشرفي المواقع والناشرين في جميع أنحاء العالم إذا قاموا بالتسجيل في الشركات الفرعية ومضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يكسبونه بالفعل.

الميزة المفيدة بشكل خاص لكسب المال والمتوفرة مع جوجل Adsense الآن هي القدرة على تصفية ما يصل إلى 200 عنوان URL. هذه تمنح مشرفي المواقع خيار حجب العروض ذات القيمة المنخفضة من صفحاتهم وكذلك المنافسين على مواقعهم. تحدث عن أخذ الفوائد فقط وتجاهل تلك التي تبدو "عديمة الفائدة".


مع Google Adsense

الاحتمالات لا حدود لها. ومع ذلك ، هناك أيضًا احتمال أن يستفيد شخص ما من عملية الأموال السهلة التي يقوم بها هذا التسويق عبر الإنترنت. إذا فكرت أكثر في الأمر ، فإن هذه العوامل السلبية قد تجبر Google على انهيار وسحق جوجل Adsense في هذه العملية. إذا حدث ذلك ، فسيتعين على الناس العودة إلى الطرق القديمة للتسويق عبر الإنترنت التي لا تكسب المال عبر الإنترنت بنفس سهولة Adsense.


في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فإن Google Adsense موجود لتبقى. طالما هناك أشخاص يرغبون في كسب بعض المال السهل عبر الإنترنت فقط باستخدام مواهبهم ، فإن المستقبل يبدو جيدًا. إلى جانب جميع الإرشادات الصارمة التي تفرضها Google على Adsense ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إرسال امتيازات جوجل Adsense إلى البريد العشوائي وحتى إنهاؤها.

هل المقال مفيد:

تعليقات

التنقل السريع