القائمة الرئيسية

الصفحات

هل أحتاج إلى أن أكون خبيرًا في استخدام جوجل ادسنس | Google Adsense

هل أحتاج إلى أن أكون خبيرًا في استخدام الكمبيوتر لاستخدام Google Adsense؟


لست مضطرًا لأن تكون خبيرًا تقنيًا لاستخدام حساب جوجل ادسنس . في الواقع ، لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية أكثر مما تحتاجه لتصفح الويب. يعد Google Adsense سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على موقع دعم شامل للإجابة على أي سؤال قد يكون لديك.

يتم توجيهك أولاً خلال عملية التسجيل فى جوجل ادسنس حيث تتم مطالبتك بأي وجميع المعلومات المطلوبة. سيكون لديك بعد ذلك يومين أثناء انتظار الموافقة على حسابك فى جوجل ادسنس. سيكون هذا هو الوقت المناسب للتعرف على سياسات البرنامج ، والتي تقرأها بالطبع قبل التسجيل. لكن انظر مرة أخرى. تأكد من أن الموقع الذي تسجله لا يحتوي على أي من "no-nos" المدرجة. على سبيل المثال ، يُسمح ببعض الألفاظ النابية ، لكن لا مفرط. ما هو المفرط؟ قد تكون هذه منطقة رمادية ، ولكن إذا كنت في شك ، فلا تسجل هذا الموقع. هناك الكثير من المواقع التي تحتوي على القليل من الألفاظ النابية أو بدونها.

انظر إلى موقع الدعم أثناء انتظارك على Google Adsense وشاهد ما يقوله ويفعله الآخرون. الأهم من ذلك كله ، استمتع. دولارات Google Adsense الخاصة بك في انتظار أن يتم احتسابها.

عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع من هنا


جوجل ادسنس


هل يقدم Google Adsense الإيداع المباشر؟


يقدم Google Adsense خيارات دفع متنوعة للناشرين.


يتم تقديم التحويل الإلكتروني (ETF) في 16 دولة حيث يتم إيداع مدفوعاتك مباشرة في حسابك المصرفي بعملتك المحلية. تحقق من دعم Google Adsense لمعرفة الدول المشاركة في هذا الخيار. ستحتاج إلى التسجيل للحصول على هذا الخيار بعد الموافقة على طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. ثم تقوم بالنقر فوق ارتباط التحرير المجاور لرأس الدفع. بعد ملء المعلومات المصرفية ، سيقوم Google Adsense بعمل إيداع تجريبي صغير في حسابك. هذا لأغراض أمنية للتأكد من أن الحساب خاص بك حقًا.


انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2022





راقب حسابك حتى يتم نشر الإيداع التجريبي ، عادةً في غضون أيام قليلة. بعد استلام الإيداع من Google ، قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك جوجل ادسنس وفي قسم تفاصيل الدفع ، انقر فوق التحقق من الحساب. ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال مبلغ الإيداع التجريبي. إذا لم تكمل هذه الخطوة ، فسيتم تعليق دفعاتك. بمجرد إدخال مبلغ الإيداع التجريبي بشكل صحيح ، ستتم الموافقة على المصرف الذي تتعامل معه وتحديده كطريقة للدفع.

هل المقال مفيد:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. قوالب اوما | قوالب بلوجر لإنشاء مدونة عصرية مجاناً وبدون حقوق

    https://aoma-templates.blogspot.com

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع