أفضل الطرق لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك
إذا أراد مشرفو المواقع استثمار مواقعهم على الويب ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال Adsense. هناك الكثير من مشرفي المواقع يكافحون بجد لكسب بعض المال الجيد يوميًا من خلال مواقعهم. ولكن بعد ذلك ، يستمتع بعض "العباقرة" منهم بمئات الدولارات يوميًا من إعلانات Google AdSense على مواقع الويب الخاصة بهم. ما يجعل مشرفي المواقع هؤلاء مختلفين عن النوع الآخر هو أنهم مختلفون ويفكرون خارج الصندوق.

أولئك الذين كانوا هناك وفعلوا ذلك لديهم بعض النصائح المفيدة لمساعدة أولئك الذين يرغبون في المغامرة في هذا المجال. لقد عززت بعض هذه النصائح الكثير من الأرباح في الماضي وهي تفعل ذلك باستمرار.
فيما يلي بعض الطرق مثبتة حول أفضل السبل لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك.
1. التركيز على شكل واحد لإعلان Google AdSense. الشكل الوحيد الذي نجح في التعامل مع الأغلبية هو المستطيل الكبير (336 × 280). يميل هذا التنسيق نفسه إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور أو نسب النقر إلى الظهور. لماذا تختار هذا التنسيق من بين الكثير الذي يمكنك استخدامه؟ بشكل أساسي ، نظرًا لأن الإعلانات ستبدو مثل روابط الويب العادية ، ولأن الأشخاص ، الذين اعتادوا على النقر عليها ، انقر فوق هذه الأنواع من الروابط. قد يعلمون أو لا يعرفون أنهم ينقرون على Adsense الخاص بك ولكن طالما أن هناك نقرات ، فسيكون كل ذلك لصالحك.
2. إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك. اختر لونًا يتناسب مع خلفية موقعك. إذا كان موقعك يحتوي على خلفية بيضاء ، فحاول استخدام اللون الأبيض كلون لحد الإعلان والخلفية. تتمثل فكرة تصميم الألوان في جعل Adsense يبدو وكأنه جزء من صفحات الويب. مرة أخرى ، سيؤدي هذا إلى مزيد من النقرات من الأشخاص الذين يزورون موقعك.
3. قم بإزالة Adsense من الصفحات السفلية لموقعك وضعها في الأعلى. لا تحاول إخفاء Google AdSense الخاص بك. ضعهم في مكان يمكن للناس رؤيته بسرعة. ستندهش من الكيفية التي يمكن أن يحدث بها الاختلاف بين مواقع Adsense عندما ترى أرباحك.
4. الاحتفاظ بروابط لمواقع ذات صلة. إذا كنت تعتقد أن بعض المواقع أفضل من غيرها ، فضع إعلاناتك هناك وحاول صيانتها وإدارتها. إذا كان هناك بالفعل الكثير من ادسنس الموضوعة في هذا الموقع المعين ، فضع موقعك فوق كل منهم. بهذه الطريقة سيرى الزوار إعلاناتك أولاً عند تصفح هذا الموقع.
5. حاول أتمتة عملية إدخال شفرة Google AdSense الخاصة بك في صفحات الويب باستخدام SSI (أو من جانب الخادم مضمن). اسأل مسؤول الويب إذا كان الخادم الخاص بك يدعم SSI أم لا. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ ما عليك سوى حفظ شفرة ادسنس الخاصة بك في ملف نصي ، وحفظها كـ "نص ادسنس" ، وتحميلها إلى الدليل الجذر لخادم الويب. ثم باستخدام SSI ، اتصل بالرمز الموجود في الصفحات الأخرى. هذه النصيحة هي توفير الوقت خاصة لأولئك الذين يستخدمون مولدات الصفحات التلقائية لإنشاء صفحات على موقع الويب الخاص بهم.
المصطلحات المتعلقة بـ AdSense التي يجب أن تعرفها
فيما يلي قائمة بالمصطلحات المتعلقة ببرنامج AdSense والتي يجب أن تعرفها على وجه اليقين:
ظهور الصفحة:
يكون ظهور الصفحة بشكل عام هو نفسه عرض الصفحة ولكن عدد مرات ظهور الصفحة يمكن أن يختلف أحيانًا عن مشاهدات الصفحة. يحدث هذا عندما يشاهد زائر الصفحة ولكن لا يتم تنفيذ شفرة ادسنس لسبب ما (مما يعني أن الإعلانات لا يتم عرضها للزائر).
مرات ظهور الوحدة الإعلانية: عندما تحصل على مرات ظهور للصفحة ، تحصل أيضًا على مرات ظهور للوحدة الإعلانية. ومع ذلك ، تعتمد مرات ظهور الوحدة الإعلانية على عدد الوحدات الإعلانية الموجودة على صفحتك ، أي عدد الوحدات الإعلانية التي يتم تنفيذها عند تحميل الصفحة على متصفح المستخدم. لاحظ أنه يتم أيضًا احتساب مرات ظهور وحدة الوصلات على أنها مرات ظهور للوحدة الإعلانية.
النقرة:
يتم تسجيل نقرة (لغرض ادسنس) عندما ينقر زائر موقع الويب على أحد إعلانات AdSense. لاحظ أن النقر فوق أحد الموضوعات في وحدة الارتباط لا يعتبر نقرة.
نسبة النقر إلى الظهور ، لغرض Google AdSense، هي عدد النقرات التي تتلقاها وحدة إعلانية مقسومة على إجمالي عدد مرات ظهور الوحدة الإعلانية لتلك الوحدة الإعلانية. لذلك ، يمكن أن تعني نسبة النقر إلى الظهور الأفضل لك المزيد من الأرباح.
التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور:
يتم حسابها على أنها التكلفة لكل ألف ظهور. ومع ذلك ، لا تخلط بين التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور وأرباحك. في الواقع ، يتم حساب التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور بقسمة أرباحك على عدد مرات ظهور الصفحة ثم ضرب الرقم النهائي في 1000. تُستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور بشكل عام لمقارنة القنوات المختلفة وتحديد القنوات الأكثر ربحية بالنسبة لك.
نصائح AdSense التي ربما فاتتك
يعد برنامج Google AdSense أحد أفضل برامج الإعلان عبر الإنترنت المستخدمة اليوم. برنامج AdSense مفيد لجميع الأطراف المعنية مثل المعلنين وأصحاب المواقع وزوار الموقع. يبدو أن شعبية برنامج ادسنس هي الأكثر شعبية بين المجموعة الثانية ، أي مالكي مواقع الويب. يستخدم عدد من مالكي مواقع الويب اليوم إعلانات AdSense على مواقع الويب الخاصة بهم من أجل كسب عائد جيد على أساس منتظم. يستخدمون عددًا من الحيل والنصائح من أجل تعظيم إيراداتهم.
إلى جانب النصائح العادية ، هناك بعض نصائح ادسنس الأخرى التي يفوتها عدد من الأشخاص ما لم يكونوا حذرين للغاية:
1. استخدام وحدات إعلانية متعددة:
تسمح لك Google باستخدام ما يصل إلى 3 وحدات إعلانية ووحدة وصلات واحدة لكل صفحة ويب. نظرًا لأن أرباحك تعتمد على النقرات ومرات ظهور الإعلان ، فمن المحتمل أن يؤدي زيادة عدد الوحدات الإعلانية إلى زيادة أرباحك في AdSense. ومع ذلك ، لا تستخدم الحد الأقصى المسموح به من الوحدات الإعلانية إذا لم يكن لديك محتوى كافٍ على صفحة الويب الخاصة بك ؛ هذا قد يسيء إلى زوار الموقع.
2. استخدام شكل إعلان أوسع:
على الرغم من أن أشكال الإعلانات تؤدي إلى نتائج مختلفة لمواقع الويب المختلفة ، إلا أنه من المعروف عمومًا أن أشكال الإعلانات الأوسع (مثل المستطيلات) أكثر فعالية من نظيراتها الأضيق (يوجد تفسير علمي لذلك ، ولكن يمكننا ترك ذلك لأننا مهتمون أكثر بالنتائج).
3. تقييد الفلاتر:
الفلاتر مفيدة لحظر الإعلانات التي لا تريد عرضها على موقع الويب الخاص بك ، على سبيل المثال إعلانات المنافسين. ومع ذلك ، يمكن أن تحد الكثير من الفلاتر بشكل خطير من أرباحك المحتملة من إعلانات AdSense. لذا ، قلل من استخدام المرشحات إلى الحد الأدنى.
الارباح 1 سنت باليوم :(
ردحذفعلى حسب المحتوى بتاعك
حذفوالزيارات الى بتدخل للموقع
وعلى رأى المثل حجة الخايب كمل بقي 😂😂